تصفية البريد الإلكتروني الوارد

حماية شبكتك

القضاء على البريد المزعج والفيروسات من البريد الإلكتروني قبل أن تصل إلى الشبكة الخاصة بك

من85SAR/moلكل نطاق

تصفية البريد الإلكتروني الصادر

حماية سمعتك

منع الرسائل المزعجة والفيروسات من مغادرة الشبكة دون علمك

من85SAR/moلكل نطاق

أرشفة البريد الإلكتروني

النسخ الاحتياطي والإستجابة

لن تفقد بريد اليكتروني مرة أخري وستضمن سلامة بيانات البريد الالكتروني من اجل الالتزام القانوني

من 125SAR/moلكل نطاق

احظر ما يقرب من 100٪ من الفيروسات والبرامج الضارة والرسائل غير المرغوب فيها قبل أن تصل إلى بريدك الوارد

تصفية البريد الإلكتروني الوارد يمنحك كل هذه الفوائد ..

الحماية الكاملة للبريد الوارد بأسعار تنافسية
تصفية دقيقة للغاية
سهل التكوين
زيادة استمرارية البريد الإلكتروني الداخلي & الاحتياطي
خيارات البلاغات المختلفة
واجهة سهلة للحفاظ على التحكم الكامل في بريدك الإلكتروني
زيادة إنتاجية الموظفين
متوافق مع أي خادم بريدي

لماذا تختار SpamExperts لتصفية البريد الوارد؟

تعمل ميزة تصفية البريد الإلكتروني الواردة على تصفية جميع الرسائل الإلكترونية الواردة وإزالة الرسائل غير المرغوب فيها والفيروسات قبل أن تصل هذه التهديدات إلى الشبكة بمعدل يصل الي 100 ٪ تقريبًا. حيث تسمح لك لوحة التحكم الشاملة بالسيطرة الكاملة . بالاضافة الي أنه في حالة تعطل خادم البريد الإلكتروني الخاص بك ، سيتم وضع بريدك الإلكتروني في قائمة الانتظار. ويمكن الوصول إلى البريد الإلكتروني في قائمة الانتظار وقراءته والرد عليه عبر واجهة الويب المضافة باستمرار إلى البريد الإلكتروني الوارد الخاص بك!

لماذا تحتاج إلى مرشح احترافي لتصفية البريد الوارد؟

أوقف مخاطر وتهديدات شبكات تكنولوجيا المعلومات. إذا كان صندوق البريد الوارد الخاص بك مكتظًا ببريد إلكتروني غير مرغوب فيه كل يوم ، فهذا يعني أنك بحاجة إلى حل مرشح احترافي لتصفية بريدك الوارد. احصل على الحماية الكاملة لصندوق البريد الوارد وقل وداعًا للتهديدات غير المرغوب فيها والفيروسات والبرامج الضارة!

كيف يعمل؟

بمجرد أن يتم نشر نطاقك (تلقائيًا) إلى "المرشح الوارد" ، ويتم تفعيل التصفية ، سيمر البريد الإلكتروني عبر سحابة تصفية SpamExperts. وسيتم تحليل رسائل البريد الإلكتروني الواردة بشكل آمن و مسحها ضوئيًا في الوقت الفعلي. لا يتطلب أي تدريب أو ترتيب . كل شئ يعمل بشكل مبتكر . أي رسالة يتم إكتشافها كرسالة غير مرغوب فيها يتم نقلها إلى وحدة العزل . بينما يتم إرسال الرسائل الأخري إلى خادم البريد الإلكتروني. ويتم مراقبة وحدة العزل بسهولة عن طريق لوحة التحكم وذلك من خلال تقارير البريد الإلكتروني ، أو حتى من خلال البريد الإلكتروني للعميل مباشرة! لا مزيد من الوقت الضائع في التعامل مع الرسائل غير المرغوب فيها ، ببساطة قم بتركيز طاقتك على مهام العمل وانت تتمتع بكامل السيطرة .

تصفية البريد الإلكتروني الصادر يمنحك كل هذه الفوائد ...

لا مزيد من القوائم السوداء.
حماية سمعة علامتك التجارية وأنظمة تكنولوجيا المعلومات
تجنب شطب التكاليف ذات الصلة
زيادة اعداد البريد الإلكتروني الصادر والوارد.
تعزيز إنتاجية الموظفين
تحسين إدارة اساءة الإستخدام

ماهو الترشيح الصادر ؟

تعد تصفية البريد الإلكتروني الصادرة أمرًا حيويًا للحفاظ على سمعة البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات وضمان وصول جميع رسائل البريد الإلكتروني الصادرة بأمان إلى حيث ينبغي. يعمل هذا الحل الاحترافي على منع الرسائل غير المرغوب فيها والفيروسات من مغادرة الشبكة ومنع ظهور IP الخاصة بك مرة أخرى، يمنحك SpamExpert التقارير وأدوات الكشف عن الحسابات المخترقة ومستخدمي الرسائل غير المرغوب فيها.

لماذا تحتاجه؟

هل سبق ان أرسلت شبكتك بريد الكتروني عشوائي بدون علمك ؟ نظرًا لوجود نقاط ضعف في الشبكة ، يمكن اختراق أي جهاز لنقل SMTP الصادر ، مما يسمح بإرسال الرسائل العشوائية أو البرامج الضارة من الشبكة الخاصة بك بدون ادني معرفة منك ! لذلك ، من المهم أن تستثمر في حل احترافي لتصفية بريدك الصادر . حافظ على سمعة شركتك الجيدة ، ووقف الرسائل الصادرة من شبكتك دون علمك ومنع وضعك في القائمة السوداء بحيث يصل بريدك الإلكتروني دائمًا إلى المكان الذي يقصده.

أرشفة البريد الإلكتروني تمنحك كل هذه المزايا ...

يتضمن تصفية البريد الإلكتروني الوارد والصادر
لن تفقد بريد إلكتروني مرة أخرى
تحقيق الالتزام القانوني
تحسين أداء نظام تكنولوجيا المعلومات
حماية بيانات المستخدم
ضمان استمرارية البريد الالكتروني ،دعم التدوين ،إعادة التسليم بسهولة
أرشيف مضغوط ومشفر وآمن

أرشفة البريد الإلكتروني

أرشفة البريد الإلكتروني تحفظ وتحمي جميع رسائل البريد الإلكتروني الواردة والصادرة لتتمكن الوصول إليها في وقت لاحق . إنها طريقة رائعة لاستعادة رسائل البريد الإلكتروني المفقودة أو المحذوفة عن طريق الخطأ ، تسريع الإستجابة الدقيقة ،الرسائل والمرفقات الخاصة بالملكية الفكرية وذلك كدليل في حالة التقاضي.

لماذا تحتاجه

هل تبحث بشدة عن رسالة بريد إلكتروني مهمة من العام الماضي ، ولكن لا يمكنك العثور عليها ، و تتعرض لغرامة أو خسارة صفقة تجارية مهمة كنتيجة لذلك؟ امنع حدوث ذلك مع حل أرشفة البريد الإلكتروني الإحترافي ، حيث انها أداة حاسمة للحفاظ على نسخة احتياطية آمنة لجميع رسائل البريد الإلكتروني وحافظ علي التزاماتك القانونية .

في الوقت نفسه ، بما أن تبادل البريد الإلكتروني يتمتع بسلطة قضائية وملزم قانونًا ، فقد أصبح الاستجابة عبر البريد الإلكتروني من الاهتمامات بالغة الأهمية للمنظمات. ولذلك ، يلزم في بعض الصناعات الاحتفاظ بنسخة احتياطية آمنة من جميع رسائل البريد الإلكتروني وتكون متوافقة مع القانون.

اشترك وابدأ الان

Choose Product

خيارات اضافية

85SAR/mo 125SAR/mo 85SAR/mo 125SAR/mo 115SAR/mo 210SAR/mo

الاسئلة الشائعة

ما هو أرشفة البريد الإلكتروني؟

البريد الإلكتروني مهم للغاية في الوقت الحاضر ،و مع أرشفة البريد الإلكتروني بشكل آمن ، يمنحك ذلك ثقة إضافية وراحة البال.

كم عدد البريد الإلكتروني الذي يمكنني تخزينه؟

تشتمل ميزة أرشفة البريد الإلكتروني على 10 غيغابايت من سعة تخزين البريد الإلكتروني المضغوطة افتراضيًا. إذا كنت بحاجة إلى المزيد من السعة التخزينية ، إضافة رخصة إضافية بسعة 10 غيغابايت.

هل يمكنني استعادة الرسائل المحظورة؟

نعم ، تتيح لك لوحة التحكم الشاملة مع ميزة البحث في السجل والعزل والعديد من الأدوات الأخرى التحقق من حالة أي بريد إلكتروني يمر عبر النظام.

كم من الوقت يستغرق التنصيب؟

التنصيب سريع وآلي ، وسيتم تشغيله وحماية البريد الإلكتروني الخاص بك في غضون دقائق.

كيف يعمل؟

يتم توجيه البريد الإلكتروني من خلال خوادم SpamExperts الذكية ذاتية التعلم التي من شأنها إكتشاف ومنع البريد العشوائي قبل أن يصل إليك.

ما مدى دقة التصفية؟

بفضل معالجة ملايين رسائل البريد الإلكتروني يوميًا ، تتمتع فلاتر البريد الإلكتروني لدينا بمعدل رائد و بدقة تصل إلى 100٪ تقريبًا.

Powered by WHMCompleteSolution